أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

حركة الطفولة الشعبية تصدر بلاغ بسبب تفشي وباء فيروس كوفيد 19 المستجد.



أكد المكتب التنفيذي لحركة الطفولة الشعبية، حسب بلاغ توصل موقع «ساعة نيوز» بنسخة منه أنه واعتبارا للمرحلة التي تجتازها بلادنا بسبب تفشي وباء فيروس كوفيد 19 المستجد، وللإجراءات التي اتخذتها السلطات بمختلف مستوياتها، على ضرورة انضباط أبناء الحركة أطرا وأطفالا ومتعاطفين، للتدابير الوقائية والاحترازية وأبرزها وأهمها المكوث بالمنازل واتخاذ كل احتياطات النظافة التي من شأنها الحماية من هذا الوباء.


وأشاد المكتب التنفيذي في نفس البلاغ ، بالمبادرات الإيجابية التي اتخذتها العديد من فروع الحركة في إطار دعم التعليم عن بعد، وبث وصلات تحسيسية والقيام بحملات في سياق المجهودات المبذولة رسميا وشعبيا.

كما ثمن عاليا المبادرات التي اتخذت من طرف العديد من الأطر لمواصلة الأنشطة التربوية من معامل يدوية وألعاب وأناشيد ووضع قصص رهن إشارة الأطفال في سياق شعار " القراءة متعة" والروابط في الشبكة العنكبوتية التي تقترح أنشطة تربوية تنشيطية.

وأوضح بلاغ حركة الطفولة الشعبية أنه لا يسع حركة الطفولة الشعبية، وهي تؤجل مؤتمرها الوطني ال 23 إلا أن تشكر كل الفعاليات التي لبت دعوتها للمشاركة في الندوة الوطنية الافتتاحية للمؤتمر وفي نشاط أبناء الحركة الكتاب المبدعين، وتحيي المجهودات الأدبية والمادية التي اتخذتها الأجهزة الوطنية والجهوية والمحلية والتي كانت ترمي إنجاح هذه المحطة التنظيمية.

ورغم الظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها شعبنا، يوضح البلاغ «يؤمن أبناء حركتنا بقدرة شعبنا على تجاوز هذه المحنة، ويحدونا جميعا الأمل في أن ننتصر وفي أقرب وقت في هذه المعركة ضد وباء كورونا. تحية إلى الأطر الصحية والإدارية والتعليمية والتربوية ولكل من يساهم من موقعه كي نجتاز هذه المرحلة...حفظ الله وطننا. وعاش المغرب متضامنا صامدا في وجه كل الصعاب.»





إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا