أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

مجموعة ocp تدعم قطاع الصحة في الرحامنة من خلال تنظيم قافلتين طبيتين


أعطت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بالكنتور عبر برنامجها  Act4Community بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة صباح يوم الجمعة فاتح نونبر 2019 انطلاقة حملة طبية خاصة بعلاج مرض الساد أو ما يعرف ب "جلالة" بالمستشفى الإقليمي ابن جرير وذلك بحضور السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم الرحامنة و رئيس المجلس الحضري لمدينة ابن جرير و مدير المكتب الشريف للفوسفاط بالكنتور ومندوب الصحة برحامنة وأطر كل من مؤسسة الشيخ زايد و برنامج Act4Community .


وتدخل هذه القافلة حسب أطر برنامج أكت فور كومنتي الكنتور في إطار المبادرات التي تهدف إلى “المساهمة في تحسين الوضع الصحي بالرحامنة و التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال دعم مشاريع البنية التحتية والهيكلية في الطابع المجتمعي و دعم قطاع الصحة وخلق انشطة تحسيسية بالكنتور .

كما تم في طار نفس المبادرة صباح يوم الجمعة وبتعاون مع والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحت العلمي تنظيم حملة طبية متعددة الإختصاصات بثانوية احمد المنصور الذهبي الإعدادية لفائدة ما يقارب 1000 مستفيد ومستفيدة من تلاميذ المؤسسة على مدى يومين .

و ستتيح القافلة الاستفادة من فحوصات في الطب العام، وطب العيون،وطب الأعصاب و طلب الغدد ، مع تقديم نصائح وإرشادات طبية لتحسيس المستفيدين بأهمية الوقاية من الأمراض خاصة المزمنة.

إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا