أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

بالفيديو: أسرة المنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير تحتفل بالذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.


خلدت أسرة الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير صباح اليوم الخميس 16 ماي 2019 الذكرى 63 لتأسيسها، بالتزامن مع باقي الأقاليم المغربية، في ظل تحديات كبيرة تهم محاربة الجريمة والحفاظ على سلامة المواطن والممتلكات.


أسرة الأمن ابن جريراجتمعت بمقر المنطقة الإقليمية ، وذلك بحضور السيد عامل إقليم الرحامنة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الحضري و رؤساء المصالح الخارجية، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية ورجال ونساء الأمن وفعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام  . 

عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان  أشرف على مراسيم رفع العلم الوطني بهذه المناسبة في أجواء وطنية رائعة ، كما ألقى السيد ولي الأمن رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بابن جرير عمر خمري كلمة قدم فيها حصيلة الأجهزة الأمنية في ابن جرير ، والمجهود الذي تشرف عليه المديرية العامة للأمن الوطني لتحديث المؤسسة الأمنية ومواجهة كافة التحديات.


ويعتبر تخليد أسرة الأمن الوطني لذكرى تأسيسها ال 63 ، التي تصادف 16 ماي، مناسبة لاستحضار الأعمال الجليلة والتضحيات الجسام التي يقوم بها عناصر الأمن الوطني بدون ملل ولا كلل في سبيل طمأنينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، وهو ما أكسبها المزيد من الاحترام والتقدير من طرف كافة المغاربة والشركاء الدوليين في مجال التعاون الأمني مع المملكة المغربية . 

إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا