أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

اختتام فعاليات النسخة الأولى من "ملتقى شباب مدينة سيدي بوعثمان" بحضور السيد عامل إقليم الرحامنة


 اختتم مساء اليوم الأحد 20 يناير 2019 فعاليات النسخة الأولى من "ملتقى شباب مدينة سيدي بوعثمان" المنظم تحت شعار "الشباب والمشاركة الإيجابية في بناء المجتمع" من طرف جمعية مبادرة للطفولة والشباب بشراكة مع مركز في خدمة الشباب سيدي بوعثمان التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة الرحامنة والمجلس الحضري سيدي بوعثمان.

استهل الحفل
بايات بينات من الذكر الحكيم ،ثم وقفة النشيد الوطني،تلتها كلمة السيدة مديرة مركز في خدمة الشباب حليمة ابوالعتاد نيابة عن اعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الملتقى.

ثم اعطيت الانطلاقة لمختلف فقرات الحفل التي كانت عبارة عن لوحات تعبيرية مقدمة من طرف
منخرطي الجمعية والمركز ،ثم تلاها عرض مسرحي مقدم من طرف جمعية آيادي الصقور للتربية والثقافة بابن جرير وفقرات غنائية لمواهب مدينة سيدي بوعثمان.

وقد لقي هذا الملتقى الشبابي بامتياز استحسان شباب
واطفال المنطقة بحيث تضمن برنامجه مجموعة من الدورات التكوينية والتدريبية همت مجموعة من المجالات لفائدة الشباب ،كما تضمن لقاءات وأمسيات يومية مع أطفال المدينة طيلة أيام الملتقى.

وقد تميز هذا الحفل بحضور السيد عامل إقليم الرحامنة
مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة مولاي احمد القاسمي والسيد باشا مدينة سيدي بوعثمان والسيد رئيس المجلس الحضري .

واختتم هذا الحفل بتوزيع الشواهد التقديرية على الأطر التي أشرفت على
تأطير الورشات خلال الملتقى، تلتها جولة للسيد العامل مرفوقا بالوفد الذي حضر معه بمعرض الصور للفنان هشام ازريويل وحفل شاي.








إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا