أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

عماد المعطاوي رئيس جمعية ابتسامة ابن جرير يجب دعم الشباب المبدع .


عماد المعطاوي

 كالمعتاد أبسط  طلبات جمعية ابتسامة ابن جرير ترفض، فقبل شروع شباب  هاته  الجمعية في احياء  اي النشاط او المشاركة  في أي  استحقاق خارج المدينة  تواجههم  تحديات و عوائق  كثيرة.  

فبعد المشاركة  الناجحة لفرقة ابتسامة للكوميديا في كاستينغ عين الشق للضحك و تأهل بعض اعضاء  الفرقة  بجدارة  و استحقاق.  هؤلاء الأعضاء  مقبلون على المشاركة في مهرجان عين الشق للضحك في دورته الثانية يوم  السبت  و الأحد  24 و 25 نونبر 2018. و حتى الآن كل  الأبواب موصدة من اجل دعمهم ماديا و معنويا. و أبسط طلباتهم ترفض بحيث لم يتم توفير النقل لهم من اجل  مساندتهم في التنمية و الرقي بمحيطهم و اثبات ذواتهم  و تعريف بثقافتهم  الرحمانية  و تمثيل مدينة ابن جرير احسن  تمثيل . لذا اين نحن من  التحفيز و التشجيع؟ لماذا يتم  استبعاد الشباب  و لا يتم  انخراطهم  في التنمية  و الرقي  بمدينتهم ؟ لذلك قبل  العروج الى الطموحات والآمال، يصطدم كثير من الشباب بتحديات و عوائق كثيرة، تحول بينهم وبين الشروع في تحقيق ما يطمحون اليه، و ما يامله الملك و الوطن منهم، ولتجاوز التحديات و التغلب عليها هو شرط و ضرورة للعبور الى تحقيق الاماني و الطموحات . وفي كثير من  خطابات  جلالة الملك  محمد السادس  نصره الله، اشار  الى دور  الشباب  المغيب، و طالب  الشباب بألا يركنوا الى ما يريده الآخرون، و أن يرفعوا صوتهم عاليا و يحتجوا على كل ما يعترض طموحاتهم، و يمنع  تقدم مسيرتهم و مسيرة  الوطن.

و للإشارة فإدارة مهرجان عين الشق للضحك في دورته الثانية بالدار البيضاء وجهت دعوة  رسمية للمشاركة بالمهرجان لفرقة ابتسامة للكوميديا بابن جرير .





إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا