أخبار الساعة

... جاري تحميل آخر الاخبار

أخبـار دوليـة

أخبـار وطنية

أخبـار جمعوية

جمعية الأيادي البيضاء للمرأة والطفل بسيدي علال التازي تنظم حفل تكريمي في نسخته الثانية لأطفال حفظة سورة الملك.


بمناسبة ذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة نظمت جمعية ” الأيادي البيضاء للمرأة والطفل بسيدي علال التازي ” أمسية تكريمية قرآنية لحفظة سورة الملك من الأطفال والأمهات، يمقر دار شباب الجماعة الترابية لسيدي علال التازي إقليم القنيطرة ، مساء يومه السبت 10 نوفمبر 2018.

وإستهلت هذه الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم شغفت مسامع الحضور بصوت القارئة " سلمى الغالي " ، تلاها الإستماع إلى النشيد الوطني بعدها ألقت السيدة ” رفاء النميشي ” رئيسة جمعية الأيادي البيضاء للمرأة والطفل بسيدي علال التازي كلمة رحبت فيها بالحضور ، وتقدمت بشكر كل من دعم هذه المبادرة الدينية وعلى رأسهم المجلس الجماعي وأكدت أيضا في ذات السياق على إستمرار العزم والعمل وفتح باب التعاون والتشارك من أجل النهوض بأوضاع المرأة والطفل، اشتمل البرنامج على كلمات بعض الفعاليات الجمعوي الحاضرة في النشاط.

وعرف برنامج الحفل مجموعة من الفقرات الإنشادية والمسرحية وقراءات للأطفال من الذكر الحكيم فردية وجماعية.

وتميز الحفل بحضور رؤساء الجمعيات من داخل جماعة سيدي علال التازي وخارجها ، وكان حضوراً متميزاً طغى فيه الجو الأسري والإخاء بحضور أمهات وأباء المحتفى بهم.

وفي ختام اللقاء القرآني الذي أقيم على شرف الأطفال الفائزين والفائزات تم توزيع المصاحف والشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الفائزين، وأسدل الستار بإلتقاط صور جماعية مع تقديم شاي للمشاركين في فعاليات هذا العرس القرآني.

بقلم : محمد لعريشي






إقرأ أيضا

أخبـار الرياضة

فــضاء المــرأة

ديـن ودنــيا

علـوم وتـكنولـوجيا